فهرس المؤلفين

ا

  • ابراهيم العريدي، بندر واقع أساليب الضبط المدرسي للحد من التحرش الجنسي في المدارس المتوسطة الحکومية بمدينة الرياض [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 179-217]
  • السيد اسماعيل، ابراهيم فاعلية برنامج تدريبي قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وممارستها فى تحسين التفکير البنائي والصلابة النفسية لدى معلمات التعليم الأساسي [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 371-429]

ت

  • توفيق الحسيني، احمد فاعلية برنامج تدريبي قائم على أنشطة التوکاتسو اليابانية وممارستها فى تحسين التفکير البنائي والصلابة النفسية لدى معلمات التعليم الأساسي [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 371-429]

ج

  • جمال فتحي السعيد عبادة، ريهام الخصائص السيکومترية لصورة عربية لاستبيان تورنتو لتشخيص الألکسيثيميا (TAS-20) المُطور لدى عينة من الأطفال المصريين "دراسة سيکومترية" [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 710-741]

ح

  • حمدي حسن السلاموني، حنان فاعلية نموذج قائم على التعلم المقلوب فى تنمية المهارات الحياتية الاقتصادية ومهارات التواصل الفعال لدى طلاب التعليم الثانوى التجارى [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 82-140]

ر

  • رفعت ابراهيم، ابراهيم فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
  • رفعت ابراهيم، ابراهيم فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]

س

  • سعد، هبة اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو دمج الطلبة الصم والمعاقين عقلياً في المدارس العادية وعلاقتها بالتوافق المهني لديهم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 331-370]

ع

ف

  • فرحات ابراهيم شحاتة، مني اتجاهات معلمي التربية الخاصة نحو التعليم عن بعد في ظل جائحة کورونا (کوفيد -19) [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 469-489]
  • فوزي الشربيني، داليا برنامج مقترح فى جغرافية الإرهاب لتنمية التحصيل والاتجاه نحو الإرهاب الدولى لدى طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 20-81]

م

  • محمد احمد دسوقي، شيرين فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
  • محمد احمد دسوقي، شيرين نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
  • محمد سالم، محمد فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
  • محمد سالم، محمد نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
  • محمد عبد العال، حسام فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
  • محمد عبد العال، حسام نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
  • محمد عبد المجيد، السيد الخصائص السيکومترية لصورة عربية لاستبيان تورنتو لتشخيص الألکسيثيميا (TAS-20) المُطور لدى عينة من الأطفال المصريين "دراسة سيکومترية" [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 710-741]
  • محمد عرفة خفاجي، دينا فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
  • محمد عرفة خفاجي، دينا فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]
  • محمود احمد السيد حسن، جلال أثر استخدام استراتيجية المتشابهات فى اکتساب المفاهيم النحوية وبقاء أثر التعلم لدى طلبة المرحلة الإعدادية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 141-178]
  • مصطفي السعيد جبريل، فاروق فعالية برنامج تدريبي قائم على الوظائف التنفيذية لخفض الألکسثيميا لدى أطفال الروضة المتلعثمين [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 430-468]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور فعالية الإرشاد التکاملي الإلکتروني في تنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 643-709]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور نموذج إرشادي تکاملي مقترح لتنمية الإبداع الإنفعالي لدى التلاميذ الموهوبين ذوي صعوبات التعلم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 581-642]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات الميتا انفعالية لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 537-580]
  • منصور محمد سيد احمد، عبد الصبور فعالية برنامج إرشادي إنتقائي في تنمية مهارات التعايش الاجتماعي لدى التلاميذ الموهوبين الصم [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 490-536]

و

  • وفيق رضوان، وائل إعداد المعلم بجامعة دمياط القائم على الجدارات واحتياجات سوق العمل " دراسة تقييمية [المجلد 33، العدد 33، 2021، الصفحة 283-330]